البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"أوبلاك" يحلم بالإطاحة بريال مدريد والفوز باللقب الأوروبي

 يان أوبلاك حارس
يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد

يتطلع يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد لإضافة لمسة أخيرة على موسم رائع بالفوز على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم السبت المقبل في ميلانو.

وحافظ أوبلاك على نظافة شباكه في 24 مباراة، فيما اهتزت شباكه 18 مرة وهو المعدل الأقل خلال 38 جولة بدوري الدرجة الأولى الاسباني ليساهم في حصول اتليتيكو على المركز الثالث، كما نال جائزة زامورا كأفضل حارس في المسابقة هذا الموسم.

وبمشاركته أساسياً في 12 مباراة وإنقاذ 37 فرصة لعب أوبلاك دوراً بارزاً في وصول أتلتيكو لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية خلال 3 سنوات.

وقال أوبلاك لصحيفة ماركا الإسبانية: "أنا فخور بفوزي بجائزة زامورا لكن لولا فريقي لما حققت أي شيء. يجب أن أشكر زملائي فهذه الجائزة لهم بقدر ما هي لي".

وأضاف: "كل فرد قام بأمور جيدة وساعدني وهذا الموسم لعبنا بشكل جيد من الناحية الدفاعية وأتمنى أن نواصل على هذا النهج".

وانضم أوبلاك لفريق المدرب دييجو سيميوني قادماً من بنفيكا بعد أسابيع قليلة من خسارة أتلتيكو لنهائي دوري الأبطال في الوقت الإضافي أمام ريال مدريد في موسم 2013-2014 في لشبونة.

ولم يسبق لأتلتيكو الفوز بدوري الأبطال بينما تُوّج ريال باللقب 10 مرات، ونجح ثلاثي هجومه المؤلف من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل في تسجيل 98 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك