البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

السبت.. ملتقى توظيف فني بالإسكندرية بمشاركة 40 شركة مصرية وأجنبية

الغرفة الفرنسية -
الغرفة الفرنسية - صورة أرشيفية

تنظم غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر "ملتقى توظيف فني" يوم السبت 28 مايو في قاعة ميراج في الإسكندرية، وذلك في خطوة تهدف إلى المساهمة في خفض معدل البطالة في مصر وتوفير فرص عمل لجيل الشباب.

يعقد الحدث تحت رعاية محافظ الإسكندرية، وبتمويل مشترك من قبل "منطقة بروفانس - ألب - كوت دازور" الفرنسية، والوكالة الفرنسية للتنمية، ومؤسسة شنايدر إلكتريك وكذلك شنايدر إلكتريك مصر.

وسجلت نحو 40 شركة مصرية و أجنبية بالفعل للمشاركة في هذا الملتقى للتوظيف الفني، الذي سيقدم لخريجي المعاهد الفنية وطالبي العمل من الشباب والطلاب من "دون بوسكو" في الإسكندرية فرصة للعثور على وظيفة وبدء مسيرتهم المهنية في الأوساط الفنية الرائدة مثل الصناعات والفنادق.

وعلاوة على ذلك، فإن ملتقى التوظيف الفنى سوف يقوم أيضا بإستضافة الخبراء المؤهلين الذين سوف يوجهون وينقلون المعرفة والخبرة للحاضرين الذي يبحثون عن وظيفة. وقد خطط المنظمون أيضا لعقد عدة دورات عن "مهارات " مثل الطرق السليمة لإعداد مقابلة، وكتابة السيرة الذاتية المهنية، وغيرها من الإرشادات والنصائح من أجل العثور على وظيفة مناسبة.

أما بالنسبة للشركات المشاركة في البحث عن موظفين فنيين، سوف يكون هذا الملتقى للتوظيف فرصة متميزة لمقابلة المئات من الشباب الخريجين من المدارس والمعاهد الفنية الذين يبحثون عن العمل، وإجراء المقابلات على الفور والمضي قدما في نهاية المطاف في توظيفهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك