البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

بعد 27 عاماً.. بريطاني يشكر رجلاً أنقذ حياته

جو سميث و جون ماكاهون
جو سميث و جون ماكاهون

"التم شمل" شاب بريطاني نجا من كارثة هيلزبره التي راح ضحيتها عشرات الاشخاص، مع رجل أنقذ حياته بعد 27 عاماً من الكارثة، وذلك إثر حملة بحث على فيسبوك انتهت بلقاء مؤثر بين الرجلين.

كان جو سميث في الثامنة من عمره عندما أنقذه رجل يدعى جون ماكاهون أثناء كارثة التدافع التي أودت بحياة 96 شخصاً في ملعب شيفيلد وينزداي في عام 1989. وأنقذ جون ماكماهون (43 عاماً)، جو سميث وأخرجه إلى بر الأمان بعد أن انتشله من تحت الأقدام.

ولم ينسَ سميث منقذه طوال 27 عاماً، وبدأ مؤخراً بالبحث عنه ليقدم له الشكر على إنقاذه لحياته، حيث أطلق حملة على موقع فيسبوك للعثور عليه وفق صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وقد تم تصوير الرجلين في أول لقاء لهما في منطقة أنفيلد حيث كانا يتعانقان بشكل مؤثر. وقال ماكماهون بأنه كان في إجارزة في أنتيغوا عندما وصلته رسائل من أصدقائه على فيس بوك تخبره بحملة بحث السيد سميث عنه.

وأضاف ماكماهون: "أنا لا أعتبر نفسي بطلاً بسبب ما قمت به، لقد كان هنالك المئات من المشجعين يساعدون الناس للخروج من دائرة الخطر. أنا سعيد لأني أخرجته من تحت الأقدام في تلك الأمسية العصيبة".

وقال السيد سميث: "لم أنس السيد ماكماهون أبداً، لقد أنقذ حياتي وأردت أن أقدم له الشكر على ما فعله. لذا أطلقت حملة بحث على موقع فيسبوك وأخيراً تمكنت من لقائه".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك