البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

"كريس دى بيرج" يرجىء حفله الغنائي بالأهرامات تضامنًا مع ضحايا مصر للطيران

الفنان العالمى كريس
الفنان العالمى كريس دى برج

علمت "المصدر" أن الفنان والموسيقى العالمى كريس دى بيرج ، قرر إرجاء حفله الغنائي، المقرر إقامته يوم 26 مايو الجاري، تضامنًا مع ضحايا كارثة مصرللطيران التي راح ضحيتها 66 شخصًا، عقب اختفائها فجر أمس الأول الخميس، وعثرت القوات المسلحة المصرية على أجزاء من حطامها صباح أمس الجمعة، بالبحر المتوسط.

وقال أشرف هريدي رئيس مجلس إدارة شركة "بروموتورز" المنظمة للحفل، إن الشركة قررت وقف جميع الحملات الدعائية والإعلانية الخاصة بحفل "كريس دى برج"، بناءًا على طلبه، على أن يتم تحديد موعد آخر للحفل بعد شهر رمضان المقبل.

وأضاف هريدي، في تصريحات خاصة لـ"المصدر"، أن "دى بيرج" أعرب عن تعازيه للشعب المصري، ورفض إحياء حفله في ظل حالة الحزن الحالية على ضحايا الطائرة المنكوبة.

وكانت شركة بروموتورز العاملة في مجال تنظيم الحفلات الغنائية والموسيقية والمؤتمرات العالمية، قد نظمت أمس الجمعة، حفلًَا غنائيًا للفنانة ماجدة الرومي، تحت سفح الأهرامات، بمنطقة الصوت والضوء، لصالح مؤسسة "أهل مصر" لعلاج حروق الأطفال.

وكان "دى بيرج"، قد قرر إقامة حفله الغنائي لدعم وتشجيع السياحة المصرية، وتغيير الصورة الذهنية عن عدم استقرار الأوضاع الأمنية بالبلاد، وكان الحفل سيضم مجموعة من أشهر وأروع أغاني الفنان العالمي ذو الأصول الأرجنتينية.

يذكر أن الفنان والموسيقي كريس دى برج، ولد فى الأرجنتين عام 1948، ويحمل الجنسية البريطانية ويعيش في أيرلندا منذ أن كان عمره 12 عاماً، ومن أشهر أعماله "Home"و"The Hand Of Man"، و"One World"، و"Moonfleer"، و"Footstpes "، و غيرها من المؤلفات الموسيقية والغنائية العالمية.

وأقام كريس دي برج بعمل "دويتو غنائي" مع الفنان المصري هانى حسين في عام 2006، تحت عنوان "عيون أبي"، أو" My Father's Eyes"،  و"حسين" أحد الفائزين بمسابقة "ستار أكاديمي" 2005، وقام بعمل كلييب "ماتغيبش عليا" "وحب عمري" وقام بالتمثيل في فيلم "ادرينالين"، ومسلسل "العتبة الحمراء" ، ويعمل بمجال الرقص والغناء والتمثيل والرسم.

لمشاهدة الكليب الغنائى لكريس دى بيرج وهانى حسين :


                        

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك