البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

محافظ الأقصر يخصص 20 مليون جنيه لرصف الطرق وتحسين البيئة

المصدر

أعلن محمد بدر محافظ الأقصر، عن تخصيص 20 مليون جنيه لرصف الطرق الرئيسية والمحورية بالمحافظة وتحسين البيئة، وذلك لخلق محاور جديدة تعمل علي تخفيف الضغط علي بعض الشوارع الهامة بالمحافظة.

وقال المهندس أبوالمعارف العماري، المستشار الهندسي للمحافظة، أن المحافظ قرر تخصيص 15 مليون لرصف الطرق و 5 مليون لتحسين البيئة، مشيرًا إلى أن المحافظ أجرى جولة تفقدية في عدد من الشوارع لتحديد الشوارع التي تحتاج الي رصف، وخلال الجولة قرر المحافظ رصف شارع مصطفى كامل بالبياضية بطول كيلو ونصف متر، وهو يمثل محور رئيسي ليعمل علي تخفيف الضغط عن الطريق السياحي.

وأضاف "العماري"، أن المحافظ قرر رصف الطريق المجاور لنزل الشباب الدولي بمركز الطود، ليصبح محورا جديدا يعمل علي نقل حركة المرور الي العمارات السكنية الجديدة بالطود، بدلا من المرور داخل الكتلة السكنية بمركز الطود، كما قرر رصف طريق "عيوشة" بمركز ارمنت وهو بطول 2 كيلو متر، وايضا تغطية المنطقة المختنقة بالشارع للتوسعة، وايضا رصف طريق ترعة اصفون بامتداد موقف اسنا بطول 1 كيلو متر.

وقرر المحافظ رصف طريق موقف الأقاليم علي أن يتم تغطية المسقي الذي يعيق الطريق بطول 30 متر ليصبح طريق ذو اتجاهين.

وتابع المستشار: "ووجه المحافظ، بترميم طريق كمين البياضية المؤدي إلى أرمنت في الأماكن التي تحتاج إلى ترميم فقط، كما قرر استكمال تغطية ترعة منشاة العماري، بطول 120 متر، ووجه بدراسة تغطية ترعتي السمانين و نجع أبو عصبة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك