البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالتفاصيل.. القوى العاملة تعلن فرص عمل في 9 محافظات

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوي العاملة

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الجمعة، عن توفير 150 فرصة عمل على خدمات الأمن في 9 محافظات والرواتب تبدأ من 1100 حتى 2000 جنيه ، وإضافي 400 جنيه ، فضلا عن مزايا التأمينات الاجتماعية، وتوفير وسيلة انتقال، وسكن للمغتربين، ووثيقة تأمين على الحياة بقيمة 90 ألف جنيه تغطي حالات الحوادث والوفاة.

وقال الوزير ، في بيان صحفي، إن الوزارة تقبل طلبات راغبي العمل على هذه المهنة وحتي استيفاء العدد المطلوب، ويشترط في المتقدم أن يجيد القراءة والكتابة، أو حاصلا علي مؤهل متوسط أو فوق المتوسط أو عالي، والسن من 20 إلى 45 سنة، وسيتم تسليم الراغب في العمل علي خطاب ترشيح من الوزارة للعمل لدي شركة كانستار لخدمات الأمن.

وأضاف سعفان، أن الوظائف متوفرة في محافظات السويس، وبورسعيد، و"القليوبية وبنها" ، والإسكندرية، والمنصورة، ، وطنطا، والمنوفية والجيزة "شارع الهرم" ، والقاهرة "بمدينة 6 أكتوبر، وأبو رواش، والدراسة والمعادي وشيراتون المطار والتجمع الخامس ومدينة نصر"، ونظام العمل من 8 إلى 12 ساعة.

وأشار إلي أن المتقدم يحصل على خطاب ترشيح للتقدم للوظيفة المعلن عنها الإدارة العامة للتشغيل الداخلي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك