البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الإسكان: سحب حوالي 518 ألف كراسة شروط للإسكان الاجتماعي

مصطفى مدبولي - وزير
مصطفى مدبولي - وزير الإسكان

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن عدد كراسات شروط حجز وحدات الاسكان الاجتماعي، التي تم سحبها من مكاتب البريد حتى الآن بلغ ٥١٧٩٦٢ كراسة.

وأضاف مدبولي أن سحب الكراسات ما زال مستمرا حتى ٢٣ مايو الجاري، بينما بلغ عدد من قاموا بدفع مقدمات حجز وحدات الإسكان الاجتماعى، بفروع مكاتب البريد ١٥٧٦٢١، ومازال دفع المقدمات مستمرا حتى نهاية مايو الجاري.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت عن بدء حجز أكثر من ٥٠٠ ألف وحدة سكنية، كاملة التشطيب، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، ويتم حاليا سحب الكراسات، ودفع مقدمات الحجز بمكاتب البريد.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرر أمس إعفاء أصحاب المهن والأعمال الحرة والأنشطة التجارية والحرفية، المتقدمين للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعى، التى يتم الحجز بها حاليا فى مكاتب البريد، من تقديم شهادة التأمينات الاجتماعية، التى كان منصوصا عليها في شروط التقديم، وذلك تيسيرا على المواطنين، واستجابة لمطالبات ممن يرغبون فىي الحجز، ولم يتمكنوا من استخراج الشهادة.

في الوقت نفسه أعلن الدكتور مصطفى مدبولي أن عدد كراسات شروط حجز أراضي القرعة، التي تم سحبها من فروع بنك التعمير والإسكان حتى أمس الأول بلغ ١٩٥٤٣٣ كراسة،  بينما بلغ عدد من سددوا مقدمات الحجز ٥٨٦٠٨، منهم ٤٨٨٩١ لأراضي الاسكان الاجتماعي، و٦٦٢٠ للأراضي المتميزة، و٣٠٩٧ للأراضي الأكثر تميزاً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك