موقع المصدر

أخبار مصر

وزير الخارجية الفرنسي يعزي نظيره المصري في ضحايا الطائرة المفقودة

الخميس 19 مايو 2016 - 10:53 ص
سامح شكري - وزير
سامح شكري - وزير الخارجية
طباعة
المصدر - خاص
صرح المستشار أحمد أبو زيد - المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن سامح شكري - وزير الخارجية، تلقى اتصالاً صباح اليوم الخميس، من جان مارك إيرو - وزير خارجية فرنسا، أعرب فيه الوزير الفرنسي عن خالص التعازي في حادث طائرة مصر للطيران التي سقطت صباح اليوم.

وقالت وزارة الخارجية - في بيان نشرته على موقعها الرسمي صباح اليوم الخميس- أن شكري قدم بدوره العزاء والمواساة للوزير الفرنسي في الضحايا الفرنسيين الذين كانوا على متن الطائرة. 

وأعرب الجانبان خلال الاتصال عن اهتمامها بالتعاون الوثيق والتواصل خلال الفترة القادمة للوقوف على أسباب سقوط الطائرة والتعامل مع تداعياتها، كما تم التأكيد على أهمية أن يتم التعاون في إطار فني محكم. 

وتم الاتفاق على أن يقوم سامح شكري بالاتصال بنظيره الفرنسي خلال اليوم لمتابعة تطورات الحادث.

وكانت شركة مصر للطيران، أعلنت اختفاء طائرتها القادمة من باريس والتى تحمل رقم حس804 من طراز إير باص أ 320، وعلى متنها 56 راكبا، و10 من طاقمها.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية قالت صباح اليوم إن الطائرة المصرية المفقودة التابعة لمصر للطيران تحطمت قبالة جزيرة يونانية، لكن مصر للطيران نفت ذلك وقال وزير الطيران المدني المصري شريف فتحي، إنه لا يستطيع الجزم حتى الآن بما تعرضت له الطائرة المفقودة.
طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى