البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الوزراء" يخصص 800 مليون جنيه لإنهاء 43 ألف وحدة سكنية

شريف اسماعيل رئيس
شريف اسماعيل رئيس الوزراء

قرر المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تخصيص 800 مليون جنيه للانتهاء من تنفيذ  43 ألف وحدة سكنية على مستوى الجمهورية من مشروعات الإسكان القومي. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم الأربعاء، لمتابعة المشروعات المتوقفة والجارى تنفيذها سواء التنموية أو الخدمية في محافظات أسوان وقنا والأقصر، بحضور وزراء التخطيط والإسكان، والتنمية المحلية، والزراعة، والنقل، والسياحة، ومحافظي قنا، والأقصر، وأسوان.

وعرض محافظو قنا والأقصر وأسوان، خلال الاجتماع، تقريرًا شاملًا حول أهم المشروعات التي يتم تنفيذها على أراض المحافظات الثلاث، والموقف التنفيذي لكل مشروع على حدة، والاحتياجات المالية المطلوبة لاستكمالها، وكذا المعوقات الإدارية التي تواجهها.

وفيما يتعلق بمشروعات الأقصر تمت الموافقة على استكمال مشروعات مياه الشرب في كل من محطة مياه اسنا وخزانات أرمنت ومحطة مياه القرنة ومحطة مياه البغدادي.

وفيما يتعلق بمشروعات محافظة أسوان، استعرض الاجتماع الإجراءات الخاصة بالإنتهاء من تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي الذي يتم تنفيذه بمنطقة الصداقة والذي يضم 7752 وحدة سكنية، على أن يتم الانتهاء منه في 30 يونيو القادم، كما تم استعراض الموقف التنفيذي لمشروع الإحلال والتجديد لمحطتى المعالجة كيما 1 وكيما 2.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك