البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الداخلية تقرر مد تحصيل رسوم حج القرعة إلى الأربعاء المقبل

قرعة الحج
قرعة الحج

قررت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم، مد فترة تحصيل رسوم الحج من الفائزين بالقرعة لهذا العام إلى الأربعاء المقبل الموافق 25 مايو، وذلك للسماح لمن لم يتمكنوا من سداد الرسوم في الفترة السابقة بسدادها.

وكانت الوزارة قد أعلنت الاثنين الموافق 9 مايو الجاري، أول موعد لتحصيل رسوم الحج، حتى الأربعاء الموافق 18 مايو، مشيرة إلى أن قيمة الرسوم تبلغ 27 ألفًا و700 جنيه، بالإضافة إلى رسوم تذكرة السفر التي حددتها شركة مصر للطيران بقيمة 6 آلاف و420 جنيهًا، بإجمالي 34 ألفًا و120 جنيهًا.

وأشارت إلى أنه يشترط على الحجاج الفائزين بالحج حال سداد الرسوم، تقديم المستندات اللازمة، والتي تشمل جواز سفر مميكن ساري لمدة عام على الأقل، على ألا يكون متهالك أو قديم أو به ثقوب أو تلف بصفحة البيانات، مع التنبيه على عدم وضع أي (دبابيس) لتثبيت أي أوراق أو مستندات أو صور شخصية بتلك الصفحة، مما يؤدي إلى عدم قراءتها آليا بأجهزة قنصليات المملكة العربية السعودية بالبلاد.

وأضافت وزارة الداخلية أنه يجب مراعاة التأكد من مطابقة البيانات المسجلة بجواز السفر بالبيانات الواردة ببطاقة الرقم القومي من ناحية (الإسم وتاريخ ومحل الميلاد والرقم القومي)، بالإضافة إلى تقديم 3 صور شخصية حديثة واضحة بخلفية بيضاء، وشهادة التطعيم الصادرة من وزارة الصحة، موضحًا بها تلقي التطعيمات المقررة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك