البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

غرفتا القاهرة وطنجة تبحثان سبل زيادة التعاون الاقتصادي

الغرف التجارية -
الغرف التجارية - صورة أرشيفية

بحث وفد غرفة القاهرة التجارية مع مجلس إدارة غرفة طنجة التجارية سبل زيادة التبادل التجاري والاستثماري ودعم الصادرات خلال الفترة القادمة، وذلك أثناء زيارة الوفد للمغرب حاليا في إطار الرحلة الترويجية للاستثمار بالسوق المحلي.

وقال علي شكري، نائب رئيس غرفة القاهرة ورئيس الوفد -في بيان للغرفة اليوم الأربعاء- إن المباحثات تضمنت تطوير التعاون بين الغرفتين، وزيادة تفعيل البروتوكول المشترك الموقع بينهما بما يفيد البلدين ويدعم اقتصادهما من خلال تشكيل مجموعة وفود مشتركة لتبادل الزيارات والمشاركة في المعارض التي تنظم بالبلدين، وعقد مجموعة لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال في الطرفين.

وأضاف شكري إنه تم الاتفاق على وضع خطة مشتركة لدعم التبادل التجاري والاستثماري في البلدين من خلال الغرفتين، وتوفير كافة البيانات عن الفرص الاستثمارية والتصديرية التي تفيد الجانبين، وفتح قنوات اتصال مستمرة بين منتسبي الغرفتين، لافتا إلى أن الوفد خلال زيارته للمغرب طرح الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المحلي على الجانب المغربي للاستثمار به في الفترة القادمة خاصة في ظل التسهيلات التي تقوم بها الدولة لتشجيع المستثمرين.

وضم الوفد الباشا أدريس - أمين صندوق الغرفة، وعضوا مجلس الإدارة أحمد الزيني، وسامح زكي، ومحمد سمير - منسق الوفد ومدير إدارة العلاقات العامة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك