البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

اورنج مصر تدعم مؤسسة "إنجاز " في مسابقة برنامج "انطلاقتي الريادية"

اورنچ تدعم مؤسسة
اورنچ تدعم مؤسسة إنجاز في مسابقة برنامج انطلاقتي الريادية

أعلنت شركة اورنچ مصر عن دعمها لمسابقة مؤسسة انجاز مصر السنوية "انطلاقتي الريادية" Start Up بهدف تشجيع رواد الاعمال من الشباب من سن 21 الى 27 سنة على إنشاء شركات صغيرة تسهم في تنمية الاقتصاد المصرى و تتيح المزيد من فرص العمل.

وخصصت اورنچ مصر هذا العام المزيد من التمويل للمشاريع التى تخدم المجتمع أو مشروعات التنمية المجتمعية ، استمرارا لمبادرتها لتدريب و تشغيل 100 الف مصري .

وأقيمت مسابقة هذا العام فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة،وقام المتسابقون وعددهم 20 شركه بعرض مشاريعهم للجنة التحكيم والزائرين من الشباب ورجال الأعمال والاعلام.

وتهدف هذه المسابقة إلى المساعدة فى تنمية وتحسين مهارات الشباب فى مجال ادارة المشروعات من اجل إنشاء شركات جديدة. 

ويشمل برنامج انطلاقتى الريادية 3 مراحل حيث تأهل من بين مائة فريق 20 فريق فقط وصلوا للمرحلة الأخيرة وفازوا بالتمويل اللازم لمشروعاتهم.

وقال المهندس أشرف حليم، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري : أن الشركة تدعم الجمعيات و المؤسسات الغير هادفة للربح المهتمة بالشباب منذ سنوات وتنميه مهاراتهم ايمانا بدورالشباب في المجتمع .

وتعتبر انجاز مصر واحدة من أكبر المنظمات غير حكومية (NGO) الأكثر نمواً في مصر و التى تحرص شركة اورنچ على استمرار التعاون معها ودعم مشاريعها المتخصصة فى مجال التعليم ريادة الاعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك