البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"الأهلي" يحصل على جائزة أفضل بنك مصري في مجال الخدمات المصرفية

البنك الأهلى - صورة
البنك الأهلى - صورة أرشيفية

منحت مؤسسة Asian Banker العالمية، البنك الأهلي المصري "أكبر البنوك الحكومية"، جائزة أفضل بنك مصري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد لعام 2016.

وأسفر تقييم المؤسسة للبنوك المصرية عن تميز مؤشرات البنك الأهلي في مجالات التجزئة المصرفية في نهاية ديسمبر 2015، فقد ارتفع عدد ماكينات الصراف الآلي ATM ليصبح 2460 ماكينة مستحوذا على ما يقرب من ثلث السوق، مع إضافة خدمات جديدة تتم من خلال تلك ماكينات كتحصيل المصروفات الدراسية بالجامعات والتخليص الجمركي.

كما ارتفع عدد ماكينات الـ POS ليصل إلى 15261 ماكينة، وذلك بجانب عدد 351 فرعا ووحدة مصرفية تابعة منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، كما بدأ البنك خلال عام 2015 في تنفيذ المرحلة التجريبية لتشغيل ماكينات الصراف الالي التفاعلي ITM التي ستتيح تقديم العديد من الخدمات البنكية على مدار اليوم من خلال التواصل المباشر مع العملاء بالصوت والصورة .

وفي مجال تميز البنك فقد زادت قيمة قروض التجزئة المصرفية الى نحو 37 مليار جنيه ، ووصل إجمالي عدد البطاقات المصدرة للعملاء الى 7,6 مليون بطاقة منها ما يزيد عن 740 ألف بطاقة ائتمانية، بالإضافة الى توسع البنك في نشر البطاقات مسبقة الدفع وبخاصة لطلبة الجامعات .

وتم تسليم الجوائز خلال الحفل الذي أقامته مؤسسة Asian Banker بدولة الامارات العربية المتحدة لهذا الغرض، حيث تسلم طارق الغزالي مدير عام مكتب تمثيل البنك الأهلي بدبي جائزة أفضل بنك مصري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد .

يذكر أن جائزة أفضل بنك، تمنح استناداً لحجم أعمال التجزئة المصرفية وتطورها ومعدلات نموها السنوي وجودة الخدمة في شبكة الفروع بالإضافة الى تنوع الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت ومن خلال الموبيل Phone Cash ومن خلال شبكة الصراف الألي ATM .

وتعد مؤسسةAsian Banker إحدى المؤسسات العالمية ذات المصداقية في مجال تقييم التجزئة المصرفية، والتي تعنى بتقييم بنوك دول شرق ووسط آسيا ودول الخليج العربي وبعض الدول الإفريقية .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك