البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزيرا النقل والإنتاج الحربي يبحثان تطوير السكك الحديدية

جلال السعيد وزير
جلال السعيد وزير النقل

عقد الدكتور جلال السعيد وزير النقل، اجتماعًا اليوم الثلاثاء مع اللواء محمـد العصار وزير الإنتاج الحربي، بحضور قيادات السكة الحديد والإنتاج الحربى، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بمعرفة مصانع وشركات وزارة الإنتاج  لصالح السكك الحديدية.

وقالت وزارة النقل، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن الاجتماع شهد مناقشة الموقف التنفيذي للمزلقانات والمحطات التي يتم تطويرها بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وكذا عمرات الجرارات المختلفة حيث أكد وزير النقل على ضرورة العمل 24 ساعة للانتهاء من خطة تطوير المزلقانات والمحطات.

وأشار وزير النقل إلى أنه تم الانتهاء من صيانة وتحسين 12 محطة وسيتم الانتهاء من 10 محطات خلال شهر يونيو المقبل و38 محطة خلال شهر يوليو القادم و٢٥ محطة خلال شهر اغسطس القادم، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على التعاون بين الهيئة القومية للسكك الحديدية والإنتاج الحربي لتطوير معدات ورش أبوزعبل للسكك الحديدية.

من جانبه، أكد اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، أن الوزارة تشارك وزارة النقل في تطوير المزلقانات والمحطات وهناك مناقشات متميزة لصالح إنجاز هذه المشروعات المشتركة والاتفاق مع وزارة النقل على ضرورة سرعة الإنجاز لخدمة المواطن المصري.

يذكر أن المشروعات التي تعاقدت عليها الهيئة القومية لسكك حديد مصر ووزارة الإنتاج الحربي تتضمن "مشروع تطوير 295 مزلقانًا، ومشروع تطوير 92 محطة للسكة الحديد، ومشروعات متعددة لصيانة الجرارات وأعمال العمرة الجسيمة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك