البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"المالية" تمد معرض "أهلا رمضان" للمصنوعات اليدوية والحرفية أسبوعًا آخر

معرض أهلًا رمضان
معرض أهلًا رمضان للمصنوعات

وافق عمرو الجارحي وزير المالية، على مد فترة إقامة معرض "أهلًا رمضان" للمصنوعات اليدوية والحرفية و المنتجات الزراعية لأهالي المدن الحدودية المقام حاليًا بمقر الوزارة لمدة أسبوع آخر حتى يوم الخميس المقبل.

وقال الجرحي، في بيان له اليوم الأحد، أن القرار جاء تسهيلا للعاملين على شراء مستلزماتهم من المنتجات المعروضة، مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتشجيعًا لأصحاب هذه الحرف التراثية والمصنوعات اليدوية علي تسويق منتجاتهم بصورة كبيرة.

وأكد وزير المالية، حرص الحكومة ومراعاتها للبعد الاجتماعي والاقتصادي لأهالي المدن الحدودية، وتشجيع وتحفيز أسر هذه المناطق الحدودية من خلال إقامة معارض للترويج لمنتجاتهم.

من جانبهم، أشاد المشاركون في المعرض بمبادرة الحكومة ممثلة في وزاراتي المالية والسياحة، في تنظيم وإقامة هذا المعرض، واعتبروه لفتة طيبة من الحكومة للمساعدة فى ترويج و بيع منتجاتهم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك

يذكر أن المعرض يشارك فيه أهالي المدن الحدودية متمثلة في سيوة، وحلايب وشلاتين، وقنا، وأسوان، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، والعريش، ومرسى مطروح، والإسكندرية، وسبق وان وافقت وزارة المالية علي إقامة هذا المعرض كل شهرين لتزيد من تسويق منتجات هذه المدن الحدودية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك