البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

يحيى راشد يشارك في مؤتمر "صورة مصر ...إلى أين؟" بالروتاري

يحيى راشد وزيرالسايحة
يحيى راشد وزيرالسايحة

شارك يحيى راشد، وزير السياحة، في المؤتمر الذي عقده نادى "روتارى مصر"، بعنوان "صورة مصر ..إلى أين؟"، والذي تناول الجوانب المختلفة لمكونات الصورة العامة الإيجابية لمشروعات وأعمال الروتارى في مصر، والتأثير المباشر والغير مباشر للتسويق الجيد للمقصد السياحي المصري.

تناول المؤتمر ضمن فعالياته دور المجتمع المدني والأندية على وجه التحديد في سبيل دعم وتنشيط السياحة بمصر، وفي نقل صورة ذهنية إيجابية من شأنها تحسين صورة المقصد السياحى المصري.

وأكد راشد، في كلمته، على أن العمل الجماعى بمزيد من التفاؤل والإيجابية هو السبيل الوحيد للخروج من أي أزمة، مشيرًا إلى أن السياحة هي أسلوب حياة وأن لها دورًا مجتمعيًا كبيرًا، مشيراً إلى أن السبيل للنهوض بصناعة السياحة، يتطلب البدء في تحديث هذه الصناعة تماشيًا مع التقدم التكنولوجي الحالي الهائل وتحسين المهارات الخاصة بالطاقة البشرية.

وأضاف راشد، أن هناك ضرورة لربط منظومة السياحة بالتعليم، وهو ما يُعد واجب وطنى لتأكيد وتعزيز حقيقة أن الجميع له دور يلعبه لتعزيز القيمة العظيمة لوطننا مصر، متحدثاً عن مساعي ربط السياحة بالطيران من خلال العمل على إيجاد خطوط طيران مباشرة إلى المقاصد السياحية المصرية من مختلف بلدان العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك