البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور .. السيسي يفتتح عددًا من المشروعات التنموية والسكنية

السيسى خلال إفتتاح
السيسى خلال إفتتاح عددا من المشروعات المختلفة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، "32" مشروعاً جديداً نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارات الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والنقل، في إطار خطط الدولة لدعم مقومات التنمية الشاملة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في العديد من محافظات الجمهورية.

وأكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أن الافتتاحات الجديدة تأتي بعد أيام من افتتاح موسم الحصاد انطلاقاً من "الفرافرة" والذى يعد بداية واعدة لاستصلاح مليون ونصف المليون فدان بمختلف محافظات الجمهورية، مضيفاً أن تحقيق التنمية الشاملة هو الهدف الأسمى الذى نسعى لتحقيقه من خلال تعميق الإصلاح وتحقيق الشراكة بين كافة قطاعات الدولة كأساس لبناء وطن قوى مزدهر.

وأشار اللواء أركان حرب "كامل الوزير"، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أن مقاتلب الهيئة الهندسية يملؤهم الفخر والأمل بافتتاح مشروعات جديدة جنباً إلى جنب مع زملائهم من العاملين بالشركات الوطنية المصرية بعزيمة وإرادة قوية نابعة من إيمان راسخ بالإنتماء لتراب هذا الوطن الذي يستحق منا جميعاً أن نبذل الجهد والعرق وأن نضحى بأرواحنا ودمائنا في سبيل رفعته وعزته وكرامته.

وأضاف الوزير تحتفل مصر والقوات المسلحة بمرور "34" عاماً على تحرير سيناء بالتزامن مع افتتاحات مشروعات جديدة تم تنفيذها بدعم كامل من القيادة العامة للقوات المسلحة في إطار الحرص على توفير كافة الإمكانات لدعم جهود القيادة السياسية في كافة مجالات التنمية الشاملة للدولة، بما يحقق طموحات الشعب المصرى العظيم والأجيال المقبلة نحو مصر المستقبل.

وأشار "الوزير" إلى أنه تم تكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إعتباراً من 30 / 6 / 2014 بتنفيذ "1737" مشروع لخدمة كافة مجالات التنمية الشاملة بالدولة، تم الانتهاء من تنفيذ (1042) مشروع وجارى حالياً تنفيذ "695" مشروع. 

حضر الافتتاحات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول  صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والمهندس ابراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات، وعددًا من الوزراء والمحافظين والفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدداً من الشخصيات العامة والإعلاميين وطلبة الجامعات وشباب الخريجين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك