البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مميش يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي للنقل البحري

مهاب مميش يستقبل
مهاب مميش يستقبل المشاركين في المؤتمر

استقبل الفريق مُهاب مميش - رئيس هيئة قناة السويس، أمس الأربعاء، وفدًا رفيع المستوى من المشاركين في المؤتمر الدولي للنقل البحري، برئاسة اللواء بحري محمود حاتم القاضي، رئيس الاتحاد العربي لغرف الملاحة، ورئيس المؤتمر، وبحضور مجدي المغازي، مدير إدارة الشركات، وميخائيل سامي، مدير إدارة الخدمات بالهيئة وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

في بداية الزيارة رحب الفريق مُهاب مميش بالحضور، وهنأ قادة المؤتمر الدولي للنقل البحري على نجاحه، مؤكداً على أهميته في إثراء قطاع النقل البحري العالمي من خلال التعرف والاطلاع على أحدث المستجدات في هذا القطاع الحيوي.

وشدد الفريق مميش على أهمية قناة السويس لحركة الملاحة العالمية وحرصها الدائم على التفاعل مع التطور المستمر في متغيرات قطاع النقل البحري، وهو الأمر الذي ظهر جلياً في مشروع حفر قناة السويس الجديدة بما انعكس بالإيجاب على درجة تنافسية قناة السويس ورفع تصنيفها.

كما أكد رئيس الهيئة على أهمية حفر قناة شرق بورسعيد، والتي نجحت في تسهيل حركة دخول وخروج السفن القادمة من وإلى ميناء شرق بورسعيد دون الاضطرار للانتظار مع السفن العابرة للقناة.

ثم ألقى الفريق مميش الضوء على مشروع تنمية منطقة قناة السويس، كاشفاً عن أبرز الفرص الاستثمارية التي يتضمنها، وحجم فرص العمل التي سيوفرها لأبناء مصر من جميع المحافظات، وخاصة سيناء ومدن القناة لجذب الكثافة السكانية وإعادة التوزيع الديموجرافي بالمنطقة.

وفي نهاية اللقاء أهدى الفريق مُهاب مميش، درع الهيئة للواء محمود حاتم القاضي - رئيس المؤتمر، وعدد من كبار الشخصيات المشاركين في المؤتمر، وفي المقابل أهدى اللواء حاتم القاضي درع المؤتمر للفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة تقديراً لجهوده في قطاع الملاحة الدولي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك