البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يعنف كامل الوزير.. والسعيد يرد

المصدر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة شديدة اللهجة للواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، بسبب تأخر الانتهاء من المشروعات في مواعيدها المحددة.

وقال السيسي: "طريق السويس نسبة تنفيذه حتى الآن 75% وهذا الطريق كان من المفترض افتتاحه من 6 شهور، وطريق شبرا بنها نسبة تنفيذه حتى الآن 30%، بتكلفة 9 مليار جنيه لـ90 كيلو فقط، حتى لو كانت في نزع ملكية، انتوا مراجعتوش هذه الأرقام، أرجو بمراجعة الأرقام والعرض عليّ".

جاء ذلك أثناء حديث السيسي للواء كامل الوزير، والدكتور جلال السعيد، وزير النقل، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمدينة بدر، اليوم الخميس.

وطالب السيسي، بسرعة الانتهاء خلال هذا العام من مشروعات الطرق الجديدة كطريق شبرا بنها، وطريق القاهرة السويس، والجزء المتبقي من الطريق الدائري الإقليمي.

من جانبه شدد الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، على سرعة تنفيذ طريق شبرا بنها الحر، وافتتاحه في احتفالات أكتوبر، بتكلفة 2,5 مليار جنيه، مشيرًا لعدد من المشروعات التي تنفذها وزارة النقل كمشروع تطوير طريق وادي النطرون – العلمين، بتكلفة مليار و920 مليون جنيه، وإنشاء طريق الفرافرة – عين دالة، بتكلفة 400 مليون جنيه، وتطوير طريق القاهرة السويس، ليصبح 10 حارات.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك