البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

بدء المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات بشرم الشيخ

ياسر القاضي - وزير
ياسر القاضي - وزير الاتصالات

انطلقت، فعاليات الدورة الـ16 للمنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات، صباح اليوم الخميس، بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر جلستين أولاهما حول كيفية تمهيد الطريق لاعتماد إنترنت الأشياء من آلة إلى آلة، فيما تدور الجلسة الثانية حول كيف يمكن تحقيق الشمول المالي للدين.

ويناقش المنتدى، المنعقد خلال الفترة من 11 إلى 14 مايو، عدة موضوعات من بينها الفرص والتحديات للقطاع ما بعد 2020، والشمول المالي لخلق مجتمعات تنمو وقائمة على الاقتصاد الرقمي، والأطر التنظيمية المستقبلية لتبني التكنولوجيات الحديثة مثل إنترنت الأشياء، ودعم مفهوم الإبداع التكنولوجي المفتوح، ونشر استخدام أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعائد منها على المواطن والمجتمع، ومساندة الأجهزة التنظيمية في الدول المختلفة للنهوض بريادة الأعمال والإبداع.

ويشارك في فعاليات المؤتمر نخبة من قادة ورؤساء أجهزة تنظيم الاتصالات من مختلف دول العالم، وعدد كبير من الخبراء المتخصصين من 70 دولة، ولفيف من أبرز صانعي القرارات في هذا المجال، إضافة إلى ممثلي الشركات المحلية والعالمية.

حضر الجلسة الافتتاحية للمنتدى المهندس ياسر القاضي - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهولين جاو - الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، وبراهيما سانو - مدير مكتب تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات، والمهندس مصطفى عبد الواحد - القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك