البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"أبو غالي موتورز" تدخل سوق الزيوت المصرية بـ "بتروناس"

أبو غالي موتورز تدخل
أبو غالي موتورز تدخل سوق الزيوت المصرية

أطلقت اليوم مجموعة أبو غالي موتورز قطاع أعمالها الجديد للزيوت والشحوم في إطار المنتجات والخدمات التي تقدمها المجموعة لعملائها في السوق المصري. 

كما أعلنت المجموعة أيضاً عن طرحها لمنتجات الزيوت والشحوم من بتروناس لسيارات الركاب والمركبات التجارية والقطاعات الصناعية. 

وبهذا الطرح، فإن مجموعة "أبو غالي موتورز" تتوقع أن يسهم قطاع أعمال الزيوت إسهاماً كبيراً في إيرادات المجموعة، وأن تعزز مكانتها الرائدة في مجال توفير الخدمات المتاكملة لعملائها في مصر. 
 
وفي تعليقه على الحدث، صرح المهندس محمد أبو غالي، العضو المنتدب لمجموعة أبو غالي موتورز، قائلاً: "يعتبر السوق المصري هو أكبر سوق للزيوت والشحوم على مستوى القارة الإفريقية"، مضيفاً: "نحن نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لأن نقدم قطاع جديد للزيوت حيث أننا نعمل على توفير قيمة شاملة لعملائنا، ونحن على ثقة من قيادة بتروناس العالمية للزيوت في مجال تكنولوجيا الزيوت، كما أننا نؤمن بأن منتجات بتروناس مناسبة لأعمالنا حيث أن الشركة تتقاسم معنا نفس الرؤية والرغبة في النمو ونؤكد استحوذنا على نسبة منافسة من حجم السوق المصرى للزيوت خلال فتره قصيرة".
 
وأضاف المهندس محمد أبو غالي "تقوم المجموعة منذ تأسيسها عام 1980 تحت قيادة السيد ماهر أبو غالى على إدخال مجموعة كبيرة من العلامات التجارية لأول مرة في السوق المصري بنجاح؛ إلا أن ذلك لن يثنينا عن بذل كل الجهد لضمان النجاح فى المستقبل والعمل على خلق معادلة صحيحة للتفوق ترتكز على  الموارد البشرية الموهوبة وشبكة توزيع قوية تصل إلى جميع أنحاء الجمهورية تتكون من أقوى وأفضل الموزعين، والاعتماد على التكنولوجيا لخلق خدمة متميزة والوصول للمستهلك بأسرع الطرق وأفضل الأسعار". 
 
تقوم بتروناس، شركة النفط والغاز الماليزية، بتصنيع وتسويق الزيوت والشحوم التي تنتجها على الصعيد العالمي من خلال شركتها التابعة التي تمتلكها بالكامل، بتروناس العالمية للزيوت. يقع المقر الرئيسي لشركة بتروناس العالميةللزيوت في كوالالمبور. وتتمتع الشركة بوجودها في 85 سوقاً ، وتتم إدارتها من خلال مكاتب إقليمية في ماليزيا، وايطاليا، والبرازيل، وأمريكا، وجنوب أفريقيا، والصين.
  
وفي تعليقه على الحدث، صرح ستيفن وليامز، المدير الإقليمى لشركة بتروناس العالمية للزيوت لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "نحن سعداء بشراكتنا مع مجموعة أبو غالي موتورز كما يسعدنا أن يكون لمنتجاتنا حضور في السوق المصري من خلال رائد من رواد مجال السيارات في البلاد.

وأوضح، "نعتقد أن قائدي المركبات المصريين سوف يقدرون التفوق الذي تتمتع به المنتجات التي نقدمها مجموعتنا المتميزة من منتجات بتروناس سينتيوم المخصصة لسيارات الركوب قد تم اختبارها وأثبتت تفوقها على التوقعات في سباق الجائزة الكبرى (الفورمولا وان) عن طريق فريق (مرسيدس اي ام جي بتروناس تيم) والحاصل على اللقب لعامى 2014 و 2015".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك