البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

أورنج مصر تختار "NEC" لتطويرتكنولوجيا الجيل الرابع LTE

هشام سبليني - نائب
هشام سبليني - نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع التكنولوجيا

أعلنت شركة أورنچ مصر، عن اختيارها لشركة NEC  لتوفير تكنولوجيا Ipasolink-EX، لنقل البيانات اللاسلكية المتقدمة باستخدام الميكروويف المدمج فائق السرعة، لدعم اتصالات ذات الحيز الترددي 70-80   جيجا هرتز"الحيز الترددى E"، وسوف يتم بث هذه التقنية المبتكرة مع مجموعة أولية من 60 رابط.

وتعتبر Ipasolink-EX، أجهزة نقل بيانات لاسلكية متقدمة تستخدم في نقل البيانات لتكنولوجيا الـ LTE على الحيز الترددى E، وتغطي نطاقات الحيز الترددى  71-76، و81 – 86 جيجاهرتز، وتعتبر هذه التكنولوجيا أداة هامة لتقنية الجيل الرابع "LTE" و"WiMAX" ولتركيب خلية LTE صغيرة ، القادرة على توصيل أكثر من 3,2 جيجا بت/الثانية من حركة المرور لكل رابط.

وقال هشام سبليني، نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع التكنولوجيا، في بيانٍ صحفي، اليوم الأربعاء، إنه باستخدام  Ipasolink-EX، سوف تكون الشركة قادرة على توفير تجربة مختلفة للعملاء عبر شبكة "LTE"، مع سرعة عالية وثقة أعلي يعتمد عليها، مشيرًا إلى أن الشركة لديها شبكة للاتصالات في المناطق الساحلية التى تتعرض بصفة منتظمة لأضرار الترسبات الملحية.

ومن جانبه، قال المهندس حسن أبو خطوة المدير العام لشركة "إن آي سي" في مصر: إن  حلول "Ipasolink-EX NEC"، تمثل عصرًا جديدًا في مجال تكنولوجيا "LTE"، منوهًا إلى أن الشركة سوف تواصل دعم أورنچ، بتقديم تجربة متفوقة لخدمات الموبايل برودباند لمشتركيها.

وأضاف أبو خطوة، أن شركة "NEC"، بدأت فى الأونة الأخيرة فى تقنية "Ipasolink-EX" الجديدة، التى تحقق قدرة الإرسال اللاسلكية 10 جيجابت/الثانية، مشيرًا إلى أنه تم الإعلان عنها خلال "المؤتمر العالمي للمحمول" في برشلونة، وحصلت شركة "NEC" على هذا المشروع  نظرًا للتعاون القوي بين فريق NEC.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك