البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الدفاع الإسباني يزور الأهرامات.. وينبهر بعبقرية الفراعنة

الأهرامات - صورة
الأهرامات - صورة أرشيفية

أعرب بدرو مورينيس أولاته، وزير الدفاع الإسبانى، الذي يزور مصر حاليًا، عن سعادته بزيارة منطقة الأهرامات الأثرية، مبديًا انبهاره بالحضارة المصرية القديمة وبعبقرية القدماء المصريين في بناء الأهرامات.

صرح بذلك الدكتور الحسين عبد البصير مدير عام آثار منطقة الهرم لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، وأضاف أن وزير الدفاع الإسباني والوفد المرافق له، والسفير الإسباني بالقاهرة، قاموا بزيارة الهرم الأكبر "خوفو"، والبانوراما الأثرية، وأبو الهول، واستمع الوزير الأسباني لشرح مفصل عن تاريخ المنطقة وأهم المعالم الأثرية بها حيث رافقهم الأثرى محمد رمضان مفتش آثار بالمنطقة.

وأكد عبد البصير أن وزير الدفاع الإسبانى والوفد المرافق، أبدوا سعادتهم من زيارة الأهرامات التي تعد من أهم المعالم الأثرية في العالم، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية، مشيرا إلى أن زيارة منطقة الأهرامات تأتي دائما في مقدمة أولويات الشخصيات والوفود السياسية من جميع دول العالم لما تتمتع به المنطقة من شهرة ومكانة عالمية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل أمس وزير الدفاع الإسبانى بحضور الفريق أول صدقي صبحي - وزير الدفاع، وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في عدد من المجالات الثنائية إضافة إلى بحث عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك