البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تشكيل لجنة عاجلة لمتابعة تداعيات حريق الرويعي بالعتبة

حريق الرويعي
حريق الرويعي

شكلت غرفة القاهرة التجارية، لجنة لمتابعة تداعيات حريق الرويعي بمنطقة العتبة منذ اندلاعه مساء أمس الاثنين، على أرض الواقع ومتابعة الحالة أولاً بأول، وعمليات الحصر للمتضررين التي تتم حاليًا.

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، في بيان اليوم الثلاثاء، إن مجلس إدارة الغرفة في حالة انعقاد دائم منذ نشوب الحريق للمتابعة المستمرة مع كافة الجهات لتحديد كيفية مساندة المتضررين من الحريق.

وأضاف نائب رئيس الغرفة، أن هناك مشكلة تكمن في استخدام الباعة الجائلين للإضاءة من أعمدة الانارة، وأن الغرفة ستتابع الأمر خلال الأيام القليلة القادمة لإعلان التفاصيل الجديدة.

بدوره، قال رئيس حي الموسكي العميد أحمد عبدالعزيز، الذي شكل غرفة عمليات بالمنطقة لمتابعة تداعيات الحريق, إن الأمور ما زالت قيد البحث سواء على مستوى المعاينات أو تحديد حجم الخسائر المالية وتنوعها, خاصة مع وجود أكثر من جهة لابد أن تشترك في تحديد الأمر بشكلة النهائي.

وأضاف عبدالعزيز، أنه يجري حاليا التنسيق مع كافة الجهات المعنية وسيتم خلال أيام قليلة إعلان كافة ملابسات وتفاصيل الحادث وحجم الأضرار وقيمة الخسائر وتنوعها سواء محال أو مكاتب ووحدات سكنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك