البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

اليوم.. "القوى العاملة" تستقبل طلبات الأطباء راغبي العمل بالسعودية

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تبدأ وزارة القوي العاملة اليوم ولمدة 10 أيام، تلقي طلبات الأطباء راغبي العمل بالسعودية على 6 تخصصات طبية بمستوصف "هاو الطبي"، برواتب تتراوح بين 10 آلاف و14 ألف ريال سعودي، بما يوازي من 23 ألف إلى 33 ألف جنيه مصري، والاشتراطات المهنية النجاح في "البرومترك".

وقال محمد سعفان، وزير القوي العاملة، اليوم الثلاثاء: إن التخصصات المطلوبة: طبيب مقيم عظام براتب 10 ألاف ريال، خبرة بحد أدني سنة بعد الماجستير، وأخصائية أطفال، براتب 14 ألف ريال، خبرة بحد أدني 3 سنوات بعد الماجستير".

وأضاف الوزير أن التخصصات المطلوبة تشمل أيضًا، أخصائي أو أخصائية صدرية، وأخصائي عظام، وأحصائي باطنية، وطبيب أو طبيبة مقيم أطفال، براتب 12 ألف ريال، خبرة بحد أدني سنة بعد الماجستير.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالرياض بالمملكة العربية السعودية وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية لما تتميز به من كفاءة وتفاني في العمل وحرصها علي العادات والتقاليد، فضلا عن اللغة العربية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك