البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر تشارك في المعرض السياحي الدولي بالصين

هيئة تنشيط السياحة
هيئة تنشيط السياحة - صورة أرشيفية

أعلن سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، مشاركة الهيئة في المعرض السياحي الدولي "World Travel Fair" المقام بشنغاهى بدولة الصين خلال الفترة من 19 إلى 22 مايو الجاري، بمشاركة 7 من أهم الشركات المصرية التي تركز بشكل خاص علي السائح الصينى .

وأكد محمود، أهمية المعرض الذي تشارك فيه الهيئة بجناح مصري بمساحة 50 متر مربع كفرصة جيدة للترويج للمنتج السياحي المصري في السوق السياحي الصيني الذي يعد من أهم الأسواق السياحية الواعدة بالنسبة للسياحة المصرية .

ويقام علي هامش فعاليات المعرض، إجراء العديد من اللقاءات المهنية مع منظمي الرحلات الصينين وممثلوا القطاع الخاص السياحي المصري للبحث في امكانية تنظيم حملة دعائية للسوق الصيني، و لقاءات مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة علاوة علي تسجيل ، بالإضافة إلي عمل ليلة سياحية مصرية وتقديم العروض الفلكورية المصرية .

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلي زيادة عدد الرحلات المباشرة من جونجو للقاهرة على أن تكون 7 رحلات أسبوعية بدلًا من 5 رحلات من أجل زيادة الحركة السياحية من مختلف المدن الصينية .

ومن جانبه أضاف أبو المعاطى الشعراوي، مستشار المكتب السياحي ببكين، أنه جاري بحث ودراسة تيسير 3 رحلات مباشرة من بكين للقاهرة

ووصل عدد السائحين الصينين الذين زاروا مصر بنهاية عام 2015 إلى 115 ألف سائح صيني بزيادة تصل إلي 86,7% عن نفس الفترة من عام 2014، قضوا خلالها 636 ألف ليلة سياحية.

وتحتل مصر المرتبة السادسة في قائمة الدول العشر الأولي في العالم بالنسبة لعدد من تستقبلتهم من السياح الصينين، وكذلك عدد الليالي السياحية التي قضوا بها في الربع الأول من عام 2016، حيث حققت زيادة تصل إلى 48 ألف سائح صيني لتقترب من عام الذورة 2010، الذي حقق 100 ألف سائح صينى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك