البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يوجه بالعمل 24 ساعة لإنهاء مشروع تطوير المزلقانات

وزير النقل خلال اجتماعه
وزير النقل خلال اجتماعه مع مسئولي السكك الحديد

التقي الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، رئيس وقيادات السكك الحديدية، اليوم الأحد، لمتابعة موقف تطوير مزلقانات ومحطات السكك الحديدية.

وأكد وزير النقل، أن هناك برنامج إصلاحي كبير لتطوير السكك الحديدية، وأن الهدف هو تحسين الخدمة المقدمة للراكب، مشدداً علي ضرورة سرعة الانتهاء من كافة المشروعات الخاصة بالسكك الحديدية.

وخلال الاجتماع، تم استعراض خطة تطوير المزلقانات، حيث تم مناقشة الموقف الحالي للأعمال المدنية الخاصة بالمزلقانات، وأعمال نظم الحماية والتشغيل الألي للمزلقانات وتطوير نظم التحكم لعدد 1100 مزلقانًا.

يتضمن البرنامج أيضاً خطة تطوير 50 محطة تم إنجاز 31 محطة منها، وتحسين 92 محطة علي خطوط السكك الحديدية وخطة تحسين عدد 100 محطة أخرى كان الوزير قد وجه في إجتماع سابق بتحسينها، كما تم استعراض المحطات التي تم الانتهاء من تطويرها.

وأبدى الوزير، استياءه من بطئ عملية تطوير المزلقانات، واستدعى خلال الاجتماع مديرو العموم المسئولين عن تطوير المزلقانات حيث طالبهم الوزير بسرعة العمل والإنجاز علي مدار 24 ساعة.

وكذلك أبدى الوزير عدم رضاه عن طول المدة الزمنية الخاصة بإنهاء تطوير المحطات، حيث وجه مسئولي السكة الحديد بضرورة ضغط الجدول الزمني والعمل علي مدار 24 ساعة للانتهاء من الأعمال الخاصة بتطوير المزلقانات والمحطات، لافتاً أنه سيرسل لجان للمتابعة الدورية لمعدلات التنفيذ، وأنه سيقوم بسحب الأعمال من الشركات المتأخرة.

كما وجه الوزير، مسئولي السكة الحديد بوضع لوحات إرشادية في كافة المحطات والمزلقانات توضح موعد بداية ونهاية التنفيذ، ونسب العمل في كل مشروع والشركات المنفذه، مؤكدًا أن الاجتماع سيعقد بصفة اسبوعية لمتابعة معدل التنفيذ ولن يسمح بأي تقصير أو تأخير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك