البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

الثلاثاء.. "بهية" تستضيف خبيرًا بريطانياً في جراحة أورام الثدي

مستشفى بهية - صورة
مستشفى بهية - صورة أرشيفية

أعلنت مستشفى "بهية" للكشف المبكر وعلاج أمراض السرطان بالمجان، عن استقبالها للدكتور رؤوف داوود، أستاذ جراحة الثدي في بريطانيا، واستشاري جراحات أورام الثدي بمستشفي فريملي بارك انجلترا، بعد غدٍ الثلاثاء. 

ومن المقرر أن يتفقد الدكتور البريطاني، المستشفى عبر جولة قصيرة للتعرف على ما تقدمه "بهية" للمستفيدين من روادها من خدمات، كما سيقوم بإلقاء محاضرة عن جراحات إعادة بناء الثدي بعد استئصال الأورام، وعقب انتهاء المحاضرة سيقوم داوود بمناظرة بعض حالات المستشفى.

من جانبة أكد الدكتور هشام أبو النجا، مدير المستشفى، أن احتكاك الفريق الطبي في المستشفى بالأطباء والخبراء العالميين يمنحهم الفرصة للتعرف على أخر ما توصل إليه العلم في مجال أمراض السرطان، كما أنه يمدهم بالمزيد من الخبرات، ويضعهم في مرتبة متقدمة بمعارفهم الجديدة ويزيد من ثقتهم فيما يقدموه من خدمات ورعاية طبية.

وأضاف أبو النجا، في تصريحات له، أن أبواب بهية مفتوحة للجميع مجانا حيث يعالج المستشفى سنويا حوالى 18 ألف سيدة، مؤكدًا أن تجربة المستشفى جديرة بالاحترام والتقدير، ولكنها تحتاج أيضًا إلى تكاتف المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال والمجتمع كله حتى تستطيع أن تستمر في تقديم خدماتها العلاجية بالمجان، وعلى أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الطبية المتكاملة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك