البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

وزير الري يستعرض نتائج زيارته لتفقد المشروعات بالوادي الجديد

محمد عبد العاطي وزير
محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري

اجتمع الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، اليوم الأحد، مع الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة، والدكتور سامح صقر رئيس قطاع المياه الجوفية لمتابعة المرور الميداني الذي قام به لمحافظة الوادي الجديد في 11 أبريل الماضي، والذي تضمن العديد من الافتتاحات الخاصة بمشروعات الري والصرف بالمحافظة، بالإضافة إلى استعراض أنشطة الشركات المتخصصة في تكنولوجيا الري الحديث والطاقة الشمسية من خلال المعرض الذي تم تنظيمه لهذا الغرض.

واستعرض الوزير خلال الاجتماع ما تم بشأن بدء تنفيذ مشروع إرشادي للتحول من الري بالغمر إلى الري الحديث بالمحافظة، والذي سيتم البدء في تنفيذه بعدد 10 آبار جوفية بزمام في حدود 1500 فدان.

وقال الدكتور رجب عبد العظيم، إن قطاع تطوير الري تحت إشرافه قام بعمل دراسة لتنفيذ المشروع في زمام 50 ألف فدان بواحة الداخلة ومناطق أخرى بالمحافظة والتي سيتم البدء بها فور الانتهاء من المشروع الإرشادي.

كما استعرض الوزير ما تم بشأن توفير الطلمبات اللازمة لأعمال الصيانة بالآبار الجوفية بزمام المحافظة والتي تساعد على عدم تعرض المنتفعين بالمحافظة لنقص مياه الري خلال أعمال الصيانة حيث تم إنهاء إجراءات التوريد وسيتم توريد عدد 150 غاطسا تباعا خلال الفترة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك