البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

إعلان نتيجة تصفيات الدورة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

البرنامج الرئاسى
البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة

أعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، اليوم السبت، نتيجة المرحلة الأولى من تصفيات الدورة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، حيث تم الإعلان عن اجتياز 10 آلاف متقدم ممن سجلوا عبر الموقع الإلكترونى للمرحلة الأولى من التصفيات و يتقدم الطلاب المقبولين بالأوراق المطلوبة إلي مديريات الشباب على مستوى الجمهورية.

وتستقبل مديريات الشباب، المتقدمين المقبولين لتسليم الأوراق والمستندات المطلوبة والتي تثبت صحة البيانات التى تم تسجيلها عبر الموقع الإلكتروني، وتستمر مديريات الشباب في فتح أبوابها أمام المتقدمين لمدة أسبوعين من يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو و حتى الثلاثاء الموافق 24 مايو الجاري.

وجاء اختيار الطلاب وفقًا لمعايير البرنامج، والتي تعتمد على المؤهلات العلمية، وكذلك المهارات التى يتمتع بها المتقدمين كما تم مراعاة التمثيل الجغرافي لجميع محافظات الجمهورية.

وأعلن البرنامج، في وقتٍ سابق، أن من توقف عن المنافسة على الدفعة الأولى في مرحلة ما سيخوض المنافسة على الدورة الثانية من المرحلة اللاحقة التى توقف عندها، وتم دعوة من خاض المنافسة على الدفعة الأولى لتقديم الأوراق مرة أخرى لإبداء الرغبة في التنافس على الدفعة الثانية، وفقاً لمراحل التقييم للمتقدين فعقب مراجعة أوراق المتقدمين المقبولين للتأكد من صحة البيانات المذكورة في استمارة التقدم، وسوف يخوض المقبولين امتحان كتابي لغة عربية وإنجليزية ثم إجراء مقابلة شخصية مع لجنة التقييم.

كما أعلن أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من البرنامج، حيث يحصل المتقدمين الغير مقبولين في المرحلة الأولى على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.

ويمكن لجميع المتقدمين معرفة أخبار البرنامج و المراحل القادمة و توجيه الأسئلة والاستفسارات من خلال  صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك