البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

بمساعدة بوينج B777.. مصر للطيران تكثف رحلاتها إلى جوانزو ونيويورك وتورنتو

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة ارشيفية

أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، صفوت مسلم، زيادة رحلات الشركة إلى مدينة جوانزو بالصين إلى رحلة يوميا، بدلا من خمس رحلات أسبوعيا، اعتبارا من 5 يوليو المقبل، من خلال أحدث طائرتها من طراز البوينج B777-300ER، التي تستوعب أكثر من 340 راكبا.

أضاف مسلم أن الشركة تستهدف زيادة الترددات إلى هذه الوجهه تحديدا، لما تمثله هذه السوق من أهمية كبرى لمصر للطيران، وحجم حركة السياحة والسفر المتوقعة من الصين إلى مصر.

على صعيد آخر، أكد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار هشام النحاس، أن الشركة بدأت بالفعل تسيير رحلة يوميا إلى نيويورك، بدلا من تشغيلها السابق لخمس رحلات أسبوعيا، اعتبارا من مطلع شهر مايو الجاري من خلال طراز البوينج B777-300ER.

كما أوضح النحاس أنه وفقا لإستراتيجية الشركة نحو التوسع في شبكة خطوطها الدولية، التي تعمل على تطبيقها خلال الموسم الصيفي الجاري، فإنه من المقرر زيادة رحلات مصر للطيران إلى مدينة تورونتو بكندا، اعتبارا من السابع من يونيو القادم، لتصل إلى 4 رحلات أسبوعيا، بدلا من ثلاث رحلات فقط، من خلال طراز البوينج B777-300ER، وذلك أيام الأثنين، الثلاثاء، الخميس، والسبت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك