البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

اتحاد البورصات اليورو آسيوي يناقش مقترحا مصريا لدعم المشروعات الصغيرة

محمد عمران رئيس البورصة
محمد عمران رئيس البورصة المصرية

يترأس محمد عمران رئيس البورصة المصرية، اجتماعات الاتحاد "اليورو آسيوي" للبورصات، بالعاصمة الرومانية، بوخارست، حيث تركز الاجتماعات على تفعيل دور الاتحاد في تطوير آليات العمل في البورصات الأعضاء، بهدف مواجهة التحديات المحيطة بالأسواق الناشئة، خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه قال عمران إن الاجتماعات ستناقش تطوير الأطر التشريعية المنظمة لأسواق المال في الدول الأعضاء، بهدف تحقيق أكبر قدر من الكفاءة والفاعلية، خصوصًا في ظل التطورات التشريعية، التي تشهدها الأسواق المالية في العالم، بالإضافة إلى التناقش حول أبرز المستجدات، فيما يتعلق بتحسين آليات الرقابة على التعاملات.

وأضاف عمران، خلال إلقاء كلمته، أن الاجتماعات أيضا تدرس مقترح إنشاء بوابة للمشروعات المتوسطة والصغيرة، الذي شاركت البورصة المصرية في إعداده، بهدف جذب المزيد من التمويل إلى القطاع وتسهيل نفاذ المستثمرين إلى هذا القطاع المهم.

ولفت إلى أن البورصة المصرية تسعى لإقناع الاتحاد باختيار مصر لتنظيم الاجتماع السنوي القادم في نوفمبر 2016، حيث تعد فرصة قوية لاجتماع  رؤساء وممثلي أكثر من 30 دولة أوروبية وآسيوية في مصر، للتأكيد على الدور المحوري الذي تلعبه البورصة المصرية، كإحدى أهم الأسواق الناشئة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك