البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خالد عباس: أكثر من 11 ألف مواطن دفعوا مقدمات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي - صورة أرشيفية

قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، اليوم الأربعاء، إنه منذ بدء دفع مقدمات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي، أمس الثلاثاء، وحتى صباح اليوم، قام 11 ألفًا و600 مواطن، بتقديم مستندات الحجز ودفع المقدمات بمكاتب البريد المختلفة، وسيستمر دفع مقدمات الحجز حتى 31 مايو الجاري، بنحو 3 آلاف و800 مكتب بريد على مستوى الجمهورية.

وأشار في تصريح له، إلى استمرار مكاتب البريد بالمدن والمراكز في بيع كراسات الشروط الخاصة بحجز وحدات الإسكان الاجتماعي حتى يوم 23 مايو الجاري، حيث وصل عدد الكراسات التي تم بيعها حتى الآن إلى ما يقرب من 350 ألف كراسة.

من ناحية أخرى، أعلن مساعد الوزير، أن عدد من تقدموا لحجز أراضى القرعة ودفعوا المقدمات أمس، 3 آلاف و73 مواطنًا، منهم ألفان و635 مواطنًا دفعوا مقدمات حجز أراضي الإسكان الاجتماعى، و302 مواطن دفعوا مقدمات حجز الأراضى المتميزة، و136 مواطنًا دفعوا مقدمات حجز الأراضى الأكثر تميزًا، وذلك بفروع بنك التعمير والإسكان.

وأوضح المهندس خالد عباس، أن فروع بنك التعمير والإسكان، مستمرة فى بيع الكراسات حتى 2 يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن عدد الكراسات التي تم بيعها حتى الآن بلغ 144 ألفًا و 277 كراسة، منها 105 آلاف و242 كراسة لأراضي الإسكان الاجتماعى، و23 ألفًا و358 كراسة للأراضى المتميزة، و15 ألفًا و 677 كراسة للأراضي الأكثر تميزًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك