البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

طارق قابيل يبحث زيادة استثمارات "إعمار" في مصر

طارق قابيل وزير التجارة
طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

التقى المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أمس الثلاثاء، بمحمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، ورئيس الجانب الاماراتي في مجلس الأعمال المشترك، وذلك وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها، خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي شملت لقاءات مع عدد من رؤساء الشركات الإماراتية.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، أهمية عقد اجتماع مشترك لمجلس الأعمال بشقيه المصري والإماراتي لطرح ومناقشة المشروعات التي يمكن تنفيذها بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة .

وتناول اللقاء أيضًا، بحث خطط شركة إعمار لزيادة استثماراتها في مصر خاصة في مجال الاستثمار العقاري والإسكان، حيث أكد محمد العبار، استعداد شركته لدراسة أيّة فرص استثمارية جديدة لزيادة استثماراتها في السوق المصري .

وحول عقد إجتماع مجلس الأعمال المشترك، اقترح العبار، إمكانية عقد الاجتماع في إحدى المدن السياحية المصرية، وذلك دعمًا لجهود الحكومة المصرية في استعادة السياحة لمكانتها الطبيعية مرة أخري كأحد أهم المقاصد السياحية علي المستوي الاقليمي والدولي.

كما شملت لقاءات الوزير، بدولة الإمارات، لقاءًا مع خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، حيث تم التأكيد علي ترحيب الحكومة المصرية بتواجد الشركة في مصر خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، وذلك في إطار خطة الحكومة لجذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية للاستثمار في السوق المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك