البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

براتب 120 ألف جنيه.. "القوى العاملة" تطرح 17 وظيفة طبية بالكويت

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء، فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت، بدءًا من اليوم لمدة 10 أيام، على 17  فرصة عمل للأطباء من 7 تخصصات، برواتب تبدأ من 1500 دينار إلى 4000 دينار كويتي، أي يعادل 50 ألفًا إلى 120 ألف جنيه مصري، فضلًا عن المزايا والبدلات الأخرى.

من جانبه قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، في بيانٍ صحفي، إن التخصصات المطلوبة في مستشفى العرف: طبيبة نساء وولادة براتب 4000 دينار كويتي، وأطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار، وأطباء أشعة، وعيون، براتب 3000 دينار، والخبرة 5 سنوات بعد الدكتوراة، والسن أقل من 55 سنة.

وأضاف الوزير، أن التخصصات المطلوبة تشمل أيضا: طبيبات جلدية براتب 1700 دينار، وأطباء أطفال وحديثي الولادة وأطباء أشعة، وجراحة تجميل،  وأمراض باطنية براتب 1500 دينار، والخبرة سنتين بعد الماجستير، والسن أقل من 55 سنة.

وأشار إلى أنه تتوافر بجانب الرواتب مزايا توفير المسكن ووسيلة الانتقال والإضافي والبدلات، وتذكرة السفر، وللوزارة جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، بالتفويض في استقدام العمالة المصرية بدولة الكويت.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة، للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك