البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"القوى العاملة": صرف 149 ألف جنيه مستحقات 54 عاملًا مصريًا في السعودية

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

نجح مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، في الحصول على 63 ألفًا و31 ريالًا سعوديًا، قيمة مستحقات 54 عاملًا مصريًا، أي ما يساوي 149 ألفًا و131 جنيهًا مصريًا، وقاموا باستلام مستحقاتهم.

من جانبه، قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن هذا المبلغ قيمة الدفعة الثانية من عمولات لمندوبي المبيعات والمشرفين المصريين بشركتي "نيوبوي" و"مهارة" السعوديتين، مضيفًا أن ذلك يأتي في إطار متابعة المكتب لمستحقات العمالة المصرية، مؤكدًا استمرار التواصل مع مسئولي الشركتين لحصول العمالة على كافة مستحقاتهم.

وأوضح "سعفان" أن الوزارة كانت قد رفعت حظر التعامل مؤخرًا مع شركتي "نيوبوي" و"مهارة" لالتزامهما بصرف مستحقات العاملين المالية، والمحافظة على حقوقهم، وإعادة السماح لها باستقدام عمالة مصرية جديدة وفقًا لاحتياجاتها.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار المتابعة المستمرة والدقيقة من جانب الإدارة المختصة بالوزارة ومكاتب التمثيل العمالي لأحوال العمالة المصرية بالخارج، وفرض حظر التعامل مع الشركات التي تُسئ معاملة العمالة المصرية، مشددًا على أن هذا الحظر لا يُرفع إلا بعد التزام تلك الشركات بحُسن معاملة المصريين وصرف جميع مستحقاتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك