البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

أوباما يسخر من ترامب خلال حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض

الرئيس الأمريكي باراك
الرئيس الأمريكي باراك أوباما

انتقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما كلًا من الديمقراطيين والجمهوريين خلال حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض، حيث وجه نقد شرس لدونالد ترامب الذي يتصدر قائمة المرشحين الجمهوريين المحتملين في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

ونقلت قناة "سكاي نيوز" الإخبارية عن أوباما، خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل الذي نظم مساء أمس، السبت، والذي ضم العديد من الصحفيين وأباطرة الإعلام، ونجوم هوليوود، وصناع القرار في الكونجرس، وغيرهم قوله: "إن المؤسسة الجمهورية تميل للشك لدرجة أن ترامب أبرز مرشحيهم المحتملين".

فيما تعالت الضحكات عندما أضاف أوباما: "يقولون إن دونالد يفتقر للخبرة اللازمة ليصبح رئيسًا فيما يتعلق بالسياسة الخارجية، لكنه -وللإنصاف- أمضى سنوات في لقاءات مع زعماء من أنحاء العالم: ملكة جمال السويد، وملكة جمال الأرجنتين، وملكة جمال أذربيجان".

وسخر أوباما من القلق الذي أبداه كثيرون في المؤسسة الجمهورية من إمكانية فوز ترامب أو المرشح الآخر المحتمل تيد كروز بترشيح الحزب لخوض انتخابات الرئاسة المزمع عقدها في نوفمبر المقبل .

وأشار أوباما إلى فترة رئاسته وتكهن مازحًا بأن بلاده قد تكون تقترب من نهايتها، قائلًا: "نهاية الجمهورية لم تظهر قط بشكلٍ أفضل".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك