البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تنقل أكثر من ٦٠ ألف معتمر خلال عمرة شهر رمضان

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

أعلن صفوت مُسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم السبت، أن الشركة تواصل تسيير جسرها الجوي لخدمة ضيوف الرحمن، وذلك منذ بداية موسم العمرة في شهر نوفمبر 2015. 

وأضاف رئيس الشركة في بيانٍ له: "أنه تم اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة من أجل الاستعداد المبكر لعمرة شهر رمضان التي تعد أكثر الشهور كثافة من حيث التشغيل على مدار موسم العمرة".  

وطرحت مصر للطيران خلال موسم عمرة شهر رمضان، الذي من المقرر أن يبدأ مطلع شهر يونيو القادم، الموافق 25 شعبان 1437، سعة مقعدية تصل إلى أكثر من 60 ألف مقعد في مرحلة الذهاب، وذلك على متن 242 رحلة جوية من مطار القاهرة والمطارات المصرية إلى كلٍ من جدة والمدينة المنورة، وذلك لاستيعاب جميع الطلبات المقدمة من منظمي رحلات العمرة من الجهات المعنية المختلفة.

كما قامت الشركة بالتنسيق مع السلطات السعودية وجميع الجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم على توفير كل سبل الراحة والرعاية للمعتمرين، من كبار السن وغيرهم، حتى إنجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات.  

هذا ومن المقرر أن تبدأ مرحلة العوده اعتبارًا من 24 رمضان، الموافق 29 يونيو، حيث من المتوقع أن تسير نحو 196 رحلة جوية لعودة ما يقرب من 50 ألف معتمر إلى أرض الوطن.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يصل إجمالي عدد الركاب التي ستنقلهم الشركة خلال عمرة رجب وشعبان ما يقرب من 230 ألف راكبًا على متن 1198 رحلة جوية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك