البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

"مترو الأنفاق" تنفى تطبيق الحد الأقصى للتواجد داخل العربات.. وتدرس تنفيذه لاحقا

صورة الغرامة المتداولة
صورة الغرامة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعى

نفى مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام شركة مترو الأنفاق بتفعيل خاصية الحد الأقصى للتواجد داخل المترو .

وأفاد المركز في تقرير له اليوم ، أنه تواصل مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق والتي نفت صحة هذه الأنباء.

وأكدت شركة مترو الأنفاق ، أنها لم تضع حد أقصى لتواجد الركاب داخل المترو،  بحد أقصى ساعة كما يتردد، ولم تحظر استخدام التذكرة الواحدة للاتجاهين خلال نفس الرحلة وأنه لم يتم تغريم أي مواطن جراء ذلك.

وأشارت الشركة إلى أنها تدرس تفعيل بعض هذه الخواص، من خلال بوابات الكارت الذكى الجديدة الموجودة فعلياً بالخطوط ، أو المتعاقد على تركيبها لتحل محل البوابات القديمة، لكنه حتى الآن لم تفعل هذه الخواص.

كان عدد من المشتركين بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " تداولوا ، صورة للغرامة الموقعة على أحد الركاب من قبل إدارة مترو الأنفاق، على ، وذلك عند استقلاله المترو فى الاتجاهين بنفس التذكرة، وذلك بعد نشره  رسالة تتضمن تعرضه للغرامة عند استقلاله مترو الأنفاق من السيدة زينب إلى الشهداء، لكنه تمكن من النزول فى محطة غمرة وعند صعوده السلم لاستقلال المترو المعاكس للوصول لمحطة الشهداء بنفس التذكرة ، فوجئ بأحد الأفراد من إدارة المترو يبلغه بقرار عدم تمكنه من استقلال المترو المعاكس إلا حال دفع غرامة قدرها 15 جنيها. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك