البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شرطة المتروبوليتان: نتعامل مع وفاة مقتل "شريف عادل" كحدث غامض

 شريف عادل حبيب
شريف عادل حبيب

أصدرت شرطة المتروبوليتان تحديثا لبيانها حول مقتل المواطن المصري شريف عادل حبيب يوم الإثنين الماضي، في إطار التحقيقات الجارية حاليا لكشف غموض الجريمة.

وذكر بيان الشرطة الصادر اليوم الخميس أنه تم الاتصال بالشرطة حوالي الساعة 00:55 على إثر تقارير عن نيران في عقار سكني في كرينلي جاردنز في ساوثهول.
 
حضر ضباط ومطافئ واسعاف لندن إلى موقع الحادث، حيث تم انقاذ رجل في الواحد العشرين من عمره من العقار من قبل مطافئ لندن، و تم نقله إلى مستشفى متخصصة في الحروق في "إسكس" عن طريق خدمات اسعاف لندن، حيث وافته المنية.

وفي حين لم يتم تحديد الهوية رسميا، فقد تبين أن الفقيد يدعى شريف عادل مقار حبيب مواليد 19 يوليو 1994، ويحمل الجنسية المزدوجة (البريطانية والمصرية) وهو من مدينة "أكتون".
 
وأوضح البيان أنه تم ابلاغ أقارب "حبيب"، ويتم الآن تقديم الدعم لهم من قبل مسؤول الاتصال الخاص بالشؤون الأسرية في خدمات شرطة المتروبوليتان والمتخصص في هذا المجال، وقد أجريت فحوصات بعد الوفاة في مشرحة أكسبريدج بالأمس، حيث تبين أن السبب المبدئي للوفاة هو الحروق الشديدة.
 
وتابعت شرطة المتروبوليتان: "نتعامل مع وفاة حبيب في هذه المرحلة من التحقيقات كحدث غير واضح السبب، وستستمر التحقيقات حتى يتم الكشف عن كافة الملابسات".
 
وقالت المحققة "جانيت ليفيزي"، من شرطة إيلينج: "أود أن أناشد كل من تتوفر لديه معلومات، أو أي شخص شهد الحريق، بالتوجه لإبلاغ الشرطة مع ضمان عدم الكشف عن هويته"
 
يذكر أنه تم القبض على مشتبه به في الحريق يشتبه في في اضرامه النار بنية تعرض الحياة للخطر، إلا أنه تم إطلاق سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر في منتصف يونيو وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك