البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مصرع شاب سقط أسفل عجلات مترو الأنفاق

مصرع شاب تحت القضبان
مصرع شاب تحت القضبان بمحطة مترو أحمد عرابي

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إنه أثناء دخول قطار رقم 128 بمحطة أحمد عرابي "اتجاه حلوان"، فوجئ قائد القطار بشابٍ يسقط أمامه ولم يتمكن من إيقاف القطار.

وأضاف عبد الهادي أن الشاب المتوفى يدعى "محمود حسين رجب"، مواليد 1995، وقال إنه لم ينتحر، لكنه كان يتحدث بالجوال، وأثناء دخول القطار للمحطة فقد الشاب توازنه وسقط أمام القطار.

كما أشار عبد الهادي إلى أن إدارة المترو، بالتعاون مع شرطة مترو الأنفاق، قامت برفع جثة الشاب من على القضبان تمهيدًا لإعادة تشغيل الحركة بشكلٍ طبيعي بعد تأخير 20 دقيقة، وناشد ركاب المترو الالتزام بتعليمات الشركة المصرية لتشغيل المترو التي تنص على الابتعاد عن حافة الأرصفة، وعدم التدافع، والانتباه لحظة قدوم القطارات.

فيما تم رفع الجثة، وجارٍ تحرير محضر لتتولى النيابة التحقيق، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم، وأفاد شهود عيان داخل مترو الأنفاق بأن توقف حركة الخط الأول للمترو "المرج- حلوان"، بسبب دهس إحدى القطارات لشخص في محطة أحمد عرابي .

كما أضاف شهود العيان، اليوم الخميس، أن الخط الأول للمترو متوقف تمامًا من الاتجاهين منذ أكثر من 20 دقيقة، الأمر الذي أدى إلى تكدس الركاب على محطات الخط الأول، وتذمر عدد منهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك