البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسى لـ"الشرطة": انتهبوا لمحاولات النيل من المؤسسات الوطنية وزعزعة استقرار البلاد

السيسى خلال إفتتاح
السيسى خلال إفتتاح مقر وزارة الداخلية الجديد

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بافتتاح المقر الجديد لوزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وقيادات الوزارة.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس قام بجولة تفقدية بمقر الوزارة الجديد، كما استمع سيادته إلى شرح تفصيلي لمنشآت مبني الوزارة الجديد، حيث أكد السيد الرئيس علي أهمية استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في تأمين المقر الجديد للوزارة، فضلاً عن اتخاذ جميع التدابير اللازمة لخفض التكلفة البشرية والمادية لحماية منشآت ومباني المقر.  

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس اجتمع عقب ذلك مع قيادات وزارة الداخلية، حيث وجه سيادته التهنئة لجهاز الشرطة بمناسبة افتتاح مقر الوزارة الجديد، مشيداً بمساهمة هذا المقر في الحد من التكدس بمنطقة وسط القاهرة وتجميع القطاعات الرئيسية لوزارة الداخلية في منطقة واحدة.

 كما أعرب عن تطلعه لأن تساهم المنشآت الجديدة للوزارة في تعزيز قدرات جهاز الشرطة وتوفير كافة المقومات الحديثة لاضطلاعه بمسئولياته الوطنية في حفظ أمن وسلامة وحقوق المواطنين وحُسن معاملتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وذكر السفير علاء يوسف أن الرئيس أكد على ضرورة الانتباه من محاولات النيل من المؤسسات الوطنية ومساعي زعزعة استقرار البلاد والتصدي لها من خلال تعزيز وحدة الصف والتكاتف الوطني. 

كما ثمن ما يقدمه هذا الجهاز الوطني من تضحيات وشهداء من أجل حماية الوطن والدفاع عن المواطنين، مؤكداً على ثقته في قدرة جهاز الشرطة ورجاله البواسل على التغلب على ما يواجهه الوطن من تحديات، وفي مقدمتها آفة الإرهاب والتطرف.   

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس قام بمصافحة عدد من الضباط المصابين في العمليات التي يقوم بها جهاز الشرطة. 

حيث أكد  على أن مصر وشعبها يُقدرون تضحيات وجهود رجال الشرطة الشرفاء الذين يسهرون على تحقيق الأمن والاستقرار لمصر وشعبها، وذلك في إطار من الاحترام المتبادل والتعاون الكامل بين الجانبين.

وقد استمع الرئيس إلى كلمة ألقاها وزير الداخلية بهذه المناسبة في حضور رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، وكبار قادة الشرطة والقوات المسلحة، حيث أكد وزير الداخلية على ما يساهم به مقر الوزارة الجديد في الارتقاء بالخدمات الأمنية لجهاز الشرطة بالنظر إلى ما يضمه من إمكانات متطورة ونظم حديثة تساعد رجال الشرطة على تطوير أدائهم لمختلف المهام المنوطة بهم، في إطار سعيهم الدؤوب لتكريس الأمن والطمأنينة بأنحاء البلاد، وحرصهم على مد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات المختلفة بالدولة على أساس المشاركة والمسئولية تجاه الوطن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك