البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" تطرح تخفيض ٢٥٪ على تذاكرها الدولية لسفر المجموعات

صفوت مسلم رئيس مجلس
صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران

تحتفل مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، مع عملائها، بمناسبة مرور ٨٤ عامًا على تأسيسها في ٧ من مايو عام ١٩٣٢، وذلك بإطلاق أحدث عروضها التسويقية وهو عرض الـ"٧".

ويُمكن لعملاء الشركة الاستمتاع بالسفر مع أصدقائهم وأقاربهم إلى أغلب الوجهات المتاحة في شبكة خطوط مصر للطيران الدولية، وذلك فور إصدار تذاكر سفرهم اعتبارًا من ٢٨ إبريل الجاري وحتى ١٠ مايو القادم.

فيما قال صفوت مُسلَّم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "يسعدنا مشاركة عملائنا الاحتفال بمرور ٨٤ عامًا من العمل على خدمة مصر والمصريين وغيرهم من عملاء الشركة من مختلف الجنسيات حول العالم، وذلك من خلال تقديم هذا العرض الذي سيتيح لهم الحصول على تخفيض يصل إلى ٢٥٪ من قيمة التذاكر الدولية لمرافقيهم، حيث سيسري هذا العرض على تذاكر السفر الدولية للأفراد المرافقين ابتداءً من شخص واحد وحتى ٦ أشخاص، بحيث يكون العدد الكلي للمسافرين من شخصين إلى ٧ أشخاص من جميع نقاط مصر للطيران حول العالم.".

وأضاف مُسلَّم أن هناك العديد من المزايا والمفاجآت الأخرى التي يمكن لجمهور الشركة من المصريين الاستفادة منها، خلال الفترة القليلة القادمة، ضمن فعاليات احتفالات الشركة بهذه المناسبة السعيدة.

من جانبه، أضاف الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية قائلاً: "إنه بمجرد قيام المسافر بحجز تذكرة رحلته الدولية -ذهاب وعودة- في الفترة من ٢٨ أبريل وحتى ١٠ مايو القادم، فسوف يحصل مرافقيه المسافرين معه على الرحلة نفسها على ٢٥% تخفيض على أسعار تذاكرهم الدولية، بحيث يكون السفر، في الفترة من ٢٨ إبريل وحتى ٣٠ يونيه ٢٠١٦، أو للسفر من ٠۱ أكتوبر ٢٠۱٦ وحتى ٣٠ يونيه ٢٠۱٧".

كما أوضح النحاس أن هذا العرض يُطبق على جميع رحلات مصر للطيران الدولية فيما عدا رحلات الشركة إلى كل من جدة، والمدينة المنورة، والرحلات الداخلية، وكذلك رحلات المشاركة بالرمز.

هذا ويمكن لعملاء مصر للطيران الاستفسار عن المزيد من تفاصيل عن هذا العرض والخدمات التي تقدمها الشركة بمناسبة عيدها السنوي من خلال الاتصال بمركز الخدمة التليفونية EGYPTAIR Contact Center من أي خط أرضي على ٠٩٠٠٧٠٠٠٠، أو من أي محمول على ١٧١٧، أو زيارة أقرب فرع من مكاتب مبيعات مصر للطيران المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة عصراً.

كما يمكن للعملاء أيضًا التعرف على المزيد من المعلومات عن هذا العرض وغيره من خلال موقع الشركة الرسمي: www.egyptair.com، بالإضافة إلى صفحاتها الرسمية على قنوات التواصل الاجتماعي Facebook، وTwitter، وغيرها من الوسائل الاتصال الأخرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك