البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السفارة البريطانية بالقاهرة: نتائج التحقيقات في وفاة مصري بلندن في يد "المتروبوليتان "

شريف حبيب ميخائيل
شريف حبيب ميخائيل

تتابع السفارة البريطانية في القاهرة عن قرب التقارير حول عادل حبيب، وتعمل مع الحكومة المصرية في لندن والقاهرة.

فيما أصدرت شرطة المتروبوليتان البيان التالي:

"يقوم المحققون بالتحقيق في واقعة حريق مميت في إيلنج., تم الاتصال بالشرطة نحو الساعة 00:55، يوم الاثنين، 25 أبريل، على أثر تقارير عن نيران في عقار سكني في كرينلي جاردنز في ساوثهول، وقد حضر ضباط، ومطافئ، وإسعاف لندن إلى موقع الحادث.

تم إنقاذ رجل في سن الـ 21 من العقار من قبل مطافئ لندن، ونُقل إلى مستشفى متخصصة في الحروق في إسكس، حيث وافته المنية هناك.. وتم إبلاغ الأقارب، وسيتم تحديد الهوية بشكلٍ رسمي والفحص بعد الوفاة،ـ لم ترصد أي بلاغات عن أي أشخاص آخرين مصابين.

"ويجري المحققون من إيلنج التحقيقات، ومازال التحقيق في الملابسات مستمرة، تم القبض على رجل في العشرينيات من عمره يشتبه في إضرامه النار بنية تعرض الحياة للخطر، تم إطلاق سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر في منتصف يونيو وفقًا لما ستسفر عنه التحقيقات.

كما صرح متحدث باسم السفارة قائلًا: "تتابع السفارة الواقعة عن كثب، ونعبر عن خالص التعازي لعائلة الضحية، وتعمل الآن شرطة المتروبوليتان وبسرعة على تحديد ملابسات الوفاة، وستكون حكومة المملكة المتحدة على اتصالٍ وثيق بالخارجية المصرية والقنصلية المصرية في لندن، اليوم، لاستقبال والرد على أي طلبات من الجهات المصرية والأسرة".

كما أضاف المتحدث: "المزيد من المعلومات عن التحقيق تبقى أمر يتعلق بشرطة المتروبوليتان تحت قانون المملكة المتحدة وبناء على أفضل توجه، لزيادة فرص تحقيق العدل في المحكمة في هذه القضية".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك