البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

والد شريف حبيب : لن أترك حق ابني الذي فقد حياته على أيد آثمة

شريف حبيب ميخائيل
شريف حبيب ميخائيل

قال المواطن المصري عادل حبيب ميخائيل مقار، والد شريف، الذي توفي، أمس الثلاثاء، محترقًا في لندن، أن ابنه "21 عامًا" أنهى دراسته في كلية الهندسة مؤخرًا في جامعة جرينتش، في كنت، مشيرًا إلى أنه خرج يوم الأحد مع شقيقته وبعض أصدقائه، وعاد الى المنزل مساءً قبل أن يتصل بصديقه "أنتوني" هاتفيًا، مشيرًا إلى أنه أنهى المكالمة بعد منتصف الليل بدقائقٍ معدودة.

وأضاف، في تصريحٍات صحفية، أنه لا يعلم ما الذي حدث بعدها، حيث أبلغته الشرطة بأنهم عثروا عليه محترقًا في أحد الجراجات في منطقة ساوث هول في لندن، الساعة الواحدة، حيث نقلوه إلى أحد المستشفيات في منطقة بادنجتون، بوسط العاصمة، قبل أن يتم نقله بمروحية طبية إلى أحد المستشفيات في ساسكس وهو لا يزال حيًا.

وقال عادل مقار إن ابنه شريف فارق الحياة الساعة الثالثة والنصف صباحًا يوم أمس، وأضاف أن ابنه كان شابًا مرحًا يحب الجميع، وأحبه الجميع، وكان له مستقبل مشرق، قبل أن تأتي أيد آثمة قضت على هذا الحلم، طبقًا له.

كما قال إن هناك عددًا من المشتبه بهم في القضية، إلّا أن الشرطة ترفض أن يكشف عنهم، حفاظًا على سرية التحقيقات، وأكد المواطن المصري إنه لن يترك حق ابنه أبدًا، مشددًا على أنه سيصعد الأمر حتى الى رئيس الوزراء البريطاني لإعادة حق ابنه.

فيما أشاد عادل ميخائيل مقار بمسؤولي السفارة والقنصلية، الذين تحركوا فورًا، ويتابعون الموقف مع الجانب البريطاني، لافتًا إلى زيارة السفير علاء يوسف قنصل مصر العام في لندن لتقديم العزاء، إضافة إلى اتصال السفير المصري ناصر كامل به.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك