البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"سعفان"يكلف مستشاريه بعقد لقاءات دورية مع العمالة المصرية بدول الخليج لحل مشاكلهم

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة دعمه الكامل للجاليات المصرية بالخارج، وأصداره تكليفات للمستشارين العماليين التابعين للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج بأن يكون هناك خط مفتوح دائمًا معهم، على مدى 24 ساعة يوميًا، لمد يد العون والمشورة، وعقد لقاءات دورية مع العمالة المصرية في دول الخليج عمومًا، والتواصل الدائم والمستمر معهم للوقوف على المستجدات من المعوقات والمشكلات التي تواجهها.

فيما شدد على ضرورة أن يكونوا صورة مشرفة للعمالة المصرية، باعتبارهم السفراء الحقيقيين للمصريين بالخارج،  وذلك بالحرص على أداء أعمالهم بمهنيةٍ وكفاءةٍ عالية، فضلًا عن الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها في الدول التي يعملون بها.

وقال الوزير: "إنه في هذا الإطار، قام مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالدوحة بعقد لقاء مفتوح في أكبر تجمع للعمالة المصرية، بالمنطقة الصناعية، حضره عدد كبير من العمالة المصرية،.

كما أشار ياسر سعيد بقطر المستشار العمالي إلى أن  اللقاء تناول الرد على بعض التساؤلات التي تم توضيحها والإجابة عليها، بالإضافة إلى مناقشة بعض  المشكلات العمالية، ومنها ما تم حلها معهم  وقتيًا، والأخرى تم توجيههم وإرشادهم للجهات المعنية والأسلوب الأمثل في حلها.

كما تم اطلاعهم على الدور الخدمي الذي تقوم به السفارة وخاصة القسم القنصلي في دعم العمالة المصرية، خاصةً فيما يختص بانجاز المعاملات الرسمية، وقد أشاد الجميع بالتطور الملحوظ في الخدمات التي تقدمها القنصلية مؤخرًا، وبالدور البارز والنشاط غير المسبوق للسفارة في الفترة الأخيرة في الأوساط العمالية، وأثنوا على التواصل والدعم المستمر من المكتب العمالي في كل ما يعترضهم من مشكلات والعمل الجاد على حلها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك