البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الأربعاء .. رئيس الوزراء يلتقي ممثلي النقابات العمالية للتعرف على مشكلاتهم

شريف اسماعيل رئيس
شريف اسماعيل رئيس الوزراء

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأحد، محمد سعفان وزير القوى العاملة، وذلك لبحث مختلف الموضوعات المتعلقة بالعمال، بمناسبة الاحتفال بعيدهم خلال أيام. 

وفي مستهل اللقاء تقدم رئيس مجلس الوزراء، بالتهنئة لعمال مصر، مشيرًا إلى أن عليهم مسئولية كبيرة تجاه وطنهم في هذه المرحلة الفارقة، من خلال المشاركة الفاعلة في عملية إعادة البناء وإدارة عجلة الإنتاج.

وأكد حرص الدولة على الاهتمام بأوضاع العاملين في كافة مواقع العمل والإنتاج، ووجه رئيس الوزراء بضرورة التفتيش الدائم على المنشآت المختلفة لضمان الالتزام بكافة المعايير الخاصة بالسلامة المهنية اللازمة لخلق بيئة صحية للعاملين. 

 
وعقب اللقاء، قال وزير القوى العاملة، إن رئيس الوزراء سيلتقي، الأربعاء المقبل، بممثلي النقابات العمالية والإتحاد العام لنقابات عمال مصر، مؤكدًا أن هؤلاء يمثلون حلقة الوصل مع عمال مصر، لمعرفة مشكلاتهم وشكاواهم والعمل على حلها. 


وأضاف وزير القوى العاملة، أن قانون تنظيم العمل النقابي أصبح جاهزًا للعرض، وسيتم إرساله إلى مجلس الوزراء لمناقشته، لافتًا إلى أن الوزارة تراجع حالياً بعض الملاحظات المتعلقة بقانون العمل، وبما يحفظ للعاملين كافة حقوقهم، وسيتم الانتهاء منها في أعقاب الاحتفال بعيد العمال، وذلك تمهيدًا لإرسال القانون في شكله النهائي إلى مجلس الوزراء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك