البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

السيطرة على 3 حرائق بمصنعين ومحطة بترول في الفيوم

قوات الحماية المدنية
قوات الحماية المدنية والإطفاء - صورة أرشيفية

تمكن رجال الحماية والمدنية والإطفاء بالفيوم، اليوم، من السيطرة على 3 حرائق شبت في مصنعين ومحطة للمواد البترولية من دون خسائر، أحدها بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، والثاني بمنطقة دمو بالقرب من السجن العمومي ومحطة مواد بترولية بمدينة سنورس.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا بنشوب حريق بمصنع لطباعة والتغليف بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم بمركز طامية، فانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية، بإشراف العميد هشام صادق، حيث تمكنت من إخماد الحريق الذي أسفر عن إصابة 3 من العاملين بالمصنع وتم إسعافهم بمكان الحادث.

كما سيطرت القوات على الحريق الذي شب بمصنع لإعادة تدوير مخلفات القطن بالقرب من سجن دمو العمومي، ملك سيد.م، 58 عامًا، ولم يتهم المالك أحدًا، وأرجع حدوث الحريق إلى إلقاء مجهول لعقب سيجارة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق أخر شب بمحطة وقود بمدينة سنورس، حيث تبين حدوث ماس كهربائي أثناء قيام سيارة نقل بمقطورة قيادة ماجد عزت، 42 عامًا، بتفريغ حمولتها بالمحطة، وتلاحظ أثناء عملية التفريغ انبعاث أدخنة من الخزانات واشتعال النيران، أسفر الحريق عن احتراق خزانين سعة كل منهما 1000 لتر، ومنعت القوات امتداد الحريق لباقي الخزانات أو المساكن المجاورة للمحطة.

وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق، حيث قررت ندب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة وتحديد أسباب كل حريق وتولت التحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك