البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

منشوراتك على فيسبوك تكسبك أموالا

فيسبوك - صورة أرشيفية
فيسبوك - صورة أرشيفية

يقضي الكثيرون أكثر ساعات يومهم على الفيسبوك، مما جعل هذه الشركة تفكر في طرق لمكافأتهم بجعلهم يحققون أرباحًا بفضل منشوراتهم الشخصية عبر هذه الشبكة الاجتماعية.

وقامت شبكة فيسبوك باستبيانٍ يبحث في طرق جديدة لتحقيق الأموال من خلال المنشورات الخاصة بالمستخدمين العاديين على شبكة فيسبوك.

وأجرت شركة فيسبوك استطلاعًا للرأي عبين عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي هذا، وقد وضعت خلاله عدة خيارات للطرق التي تتيح كسب المال، أو الترويج لقضية، أو علامة تجارية معينة، عبر إضافة زر الشراء أو الاشتراك في المنشورات بالتالي يدفع لك على كل عملية، أو حتى مشاركة بالفيسبوك في عائداته الإعلانية.

كما طلب الاستبيان من المستخدمين الإشارة إلى زر "دعوة للعمل"، "Call to Action"، الذي يسهل عملية ربط المستخدمين بالمعلنين.

ولا تعد فكرة فيسبوك هذه الأولى في عالم التواصل الاجتماعي، حيث أتاح موقع يوتيوب خاصية كسب المال للمستخدمين من خلال تشارك العائدات والاشتراكات والمبيعات الأخرى في عام 2007.

ويمكن للمستخدمين كسب 80 دولارًا على المنشورات التي تحقق ألف مشاهدة من "إعلانات الراية" "banner ads"، كما يمكن كسب ما بين 5 إلى 8 دولارات على إعلانات طرح التطبيقات، فضلًا عن إمكانية كسب ما بين 5 آلاف و8 آلاف دولار من خلال تشارك الفيديوهات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك