البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

بالصور.. وزير النقل يتفقد الأعمال الإنشائية لطريق "شبرا - بنها" الحر

جلال سعيد يتفقد الأعمال
جلال سعيد يتفقد الأعمال الإنشائية لطريق شبرا - بنها الحر

قام جلال السعيد وزير النقل، اليوم السبت، بجولةٍ تفقدية للأعمال الإنشائية لطريق "شبرا - بنها" الحر، وذلك لمتابعة أعمال التنفيذ في هذا المشروع الحيوي الهام، حيث أكد على ضرورة تضافر الأعمال للانتهاء منه، لأنه يساهم في تخفيف الضغط المروري على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي المار عليه ما يقرب من 140 ألف سيارة يوميًا، وخلق محور جديد شمال الدلتا يرتبط مباشرة بالطريق الدائري الإقليمي دون الدخول إلي الكتل السكنية المزدحمة. 

وشدد جلال السعيد على الشركات المنفذة للمشروع بسرعة إنهاء المشروع وفقًا للتوقيتات المحددة، وعدم قبول أي تأخير عن ذلك، موضحًا أنه سيتابع شخصيًا موقف التنفيذ، وأيضًا من خلال لجان المتابعة بالوزارة لمعدلات تقدم الأعمال بالمشروعات للتحقق من مطابقتها للبرامج المستهدفة، وأن تتم عمليات التنفيذ وفق لقياسات الجودة العالية ومراعاة عنصري السلامة والأمان بالطريق.

والجدير بالذكر أن المشروع يشمل عملية إنشاء طريق حر جديد مزدوج بعدد 4 حارات لكل اتجاه بعرض 3,75 متر للحارة الواحدة، كما يتضمن المشروع إنشاء العديد من الأعمال الصناعية عليى امتداد مسار قرابة41 كوبري و30 نفق بتكلفة تبلغ 2500 مليون جنيه.
 
كان وزير النقل قد بدأ جولته، اليوم السبت، بتفقد عمليات إنشاء كوبري أم بيومي الذي يربط الدائري بـ "شبرا - بنها" ويبلغ تكلفته الإجمالية 180 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك